سجل الزوار

  الصفحة الرئيسية

وسام الشامي

أحببت أن اوجه لكم شكري العميق على هذا الموقع الأكثر من رائع.. والذي بالنسبة لي يعتبر أفضل موقع يعود بالفائدة والتنوير على المتصفح.. لكم عميق الشكر والود.. أسأل الله أن يجعله في ميزان حسناتكم.

الكاتب سالم الزائدي

السلام عليكم ، و بارك الله أعمالكم و تميزكم و إنجازاتكم وبعد لقد اطلعت على الموقع، و ابهرنى المستوى الراقي في التصنيف و الأختيار. و إني أقدم الشكر الجزيل على المشرفين عليه.

حسن شقير- لبنان

رسالة شكر الى الإخوة في أسرة البلاغ.. الحقيقة لا بد لكل من يدخل الى موقعكم المميز من أن يقول كلمات شكر من أعماق القلب وسطور العقل لأنكم تعطون بأخلاق وتكرمون بعلم وتغدقون بكلمات فيها لله رضا وللناس فائدة وأنا على المستوى الشخصي أستفيد كثيراً من صفحات هذا الموقع لذلك أحببت أن أقوم بواجب الشكر لكم مع فائق الإحترام وشديد الإعتذار على تقصير كلماتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

سيد ابو هاشم

سلام عليكم كيف الصحة والاحوال اسال الله العلي القدير ان تكونوا بالف خير وجزاكم الله خير الجزاء على جهودكم المبذولة في خدمة الاسلام والمسلمين واضاءة الطريق لهم وعاشت اياديكم على الموقع الجميل.

رضا الحسيني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. بارك الله بكم ووفقكم لعبادته لهذا العمل الحسن

ام علي

بسم الله تعالى. سؤالي. للقائمين على هذا الموقع الرائع هل توجد لديكم كتب باللغة الانكليزية على غرار المكتبة العربية الرائعة التي في موقعكم ولكم الاجر والثواب.

الأخت الفاضلة السلام عليك ورحمة الله وبركاته شكرا على متابعتكِ للموقع وحاليا لايتوافر لديناالكتب الانكليزية ومن الممكن أن يكون لدينا مكتبة باللغة الانكليزية بالمستقبل بإذنه تعالى.

عمار

السلام علكيم أتمنى أن نشهد للموقع تطبيق على الهواتف الذكية وشكرا لكم ..

الأخ الفاضل عليك السلام ورحمة الله وبركاته شكراً على الإقتراح وسوف ينظر بأمره.

رنا من العراق

اعزائي واحبائي اسرة موقع البلاغ الكرام، الموقع كما عودتمونا رائع ومتالق كالعادة شكرا لكل العاملين عليه.

د/ عوض أبو عليان

السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته وجزاكم الله خيراً على هذا الجهد

الاستاذ والباحث الفيزياوي مآب الحسني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نهنئ الشعب الاسلامي بمناسبة حلول أعياد الفطر المبارك سائلين المولى عزَّ وجل أن يعودها على الامة الاسلامية بالخير والاستقرار والسلام. كما ونهنئ مؤسسة البلاغ بهذا العيد السعيد سائلين المولى عز وجل أن يديم بعطاياها المنوعة. وكل عام وأنتم بألف بألف خير أخوكم الاستاذ مآب الحسني العراق


«« « 1 2 3 4 5 ... » »»
الاسم
البريد
نص التعليق
الكود الامني