سجل الزوار

  الصفحة الرئيسية

رضا چاپچی بهبهانی زاده

سلام عليكم الموقع جيد جداً لكن لدي ملاحظة لو يكون لموقعكم الموقر تعدد باللغات ليكن موقعكم له عدد اكبر من الزوار لأنه موقع في غاية الأهمية من حيث المادة العلمية والأدبية.

الأخ الفاضل رضا السلام عليك ورحمة الله وبركاته شكراً على مشاعرك الطيبة تجاه الموقع وشكراً على ملاحظتك وسوف تؤخذ بنظر الاعتبار بالمستقبل ان شاء الله

نبيل أحمد عبدالله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من كل قلبي أشكر ادارة موقع البلاغ على المواضيع المختاره داعيا من الله عزوجل أن يوفقهم للمزيد من الأبداع.

zesar

بارك الله بكل من سعى بكتابة هذه الكنوز من الكلمات لهم جزيل الشكر والتقدير.

سولي فتاح صالح

موقع البلاغ متميز ، وقد استفدت منه كثيرا ولاسيما في مجال الفكر والثقافة. أشكركم على هذه الخدمات، وأدعو لكم التوفيق والسداد.

شهاب الموسوي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكركم على جهودكم الرائعة وابداعاتكم والمتمثل بهذه الصفحة المباركة في الحقيقة مهما قلت عن هذه الصفحة فاني لا استطيع وصفها ولكن اقول انني مررت بكثير من المواقع والصفحات الالكترونية الا انني لم اجد صفحة غنية وهادفة مثل هذه الصفحة وانا اعجز عن وصفها ..وتمنيت ان اكون عضوا فيها... بارك الله فيكم وادامكم الله.

الأستاذ مآب الحسني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتمنى لهذا الموقع النجاح والموفقية.
تحياتي
الباحث الفيزياوي مآب الحسني
العراق

ياسمين رقاب

مشكورين الله يكثر من أمثالكم جذبتوني بقوة رهيبة

يوسف

موقع رهيييب جدّاً .. ربما بحاجة إلى تسويق لكي ينتشر أو ربما قناة يوتيوبية .. نحتاج إلى أمّة مثقفة تقرأ بشكل مستمر ..

samr

والله انا فرحانة خالص بالموقع وهحفظته عندى ربنا ياجركم خير.

ام علي

موقع رائع نعتمد عليه في تدريس مواد ثقافية ودينية بعد ان نترجمها للنرويجية مع تحيات طالبات ومدرسات المدرسة الاسلامية الثانوية اوسلو النرويج


«« « 1 2 3 4 5 ... » »»
الاسم
البريد
نص التعليق
الكود الامني