• ٢٥ أيلول/سبتمبر ٢٠٢٠ | ٧ صفر ١٤٤٢ هـ
البلاغ

استراليا تختار ستة اشخاص لتوظيفهم في «أفضل مهن في العالم»

استراليا تختار ستة اشخاص لتوظيفهم في «أفضل مهن في العالم»
◄اختارت استراليا ستة شباب، من بينهم فرنسية، لمزاولة "أفضل مهن في العالم"، من المغامرات الى تذوق الاطعمة المحلية، بحسب ما أظهرت الجمعة نتائج اختبار تنافس فيه 3330 الف مرشح من مختلف نواحي العالم.
وقالت الفرنسية الفائزة بالمسابقة اليزا ديتريز البالغة من العمر 28 عاما لوكالة فرانس برس "ان مقاطعة كوينزلاند ساحرة، لقد أحسنت الاختيار"، وقد اختيرت هذه الشابة لتعمل بستانية في حدائق هذه المقاطعة الواقعة في شمال استراليا.
واضافت "اعتقد ان استراليا هي الدورادو الجديدة، فالجميع يرغب في المجيء الى هنا لان الحياة جميلة هنا، والطقس افضل من اوروبا، ولا اثار هنا للازمة الاقتصادية".
واعتبرت الشابة ان "حياة جديدة" لها تبدأ الآن، موضحة ان جدول اعمالها في الاشهر الستة المقبلة يقضي باكتشاف "عجائب الحاجز المرجاني العظيم، والغابات التي لم تطأها اقدام البشر بعد، والمحميات الطبيعية وغير ذلك"، بحسب ما كتبت على صفحتها على موقع فيسبوك.
ومن بين المختارين ايضا، البريطاني ريتش كيم الذي سيعمل "ذواقة" في الغرب الاسترالي، وتقضي مهنته هذه بالتجول على المطاعم وحانات النبيذ وابداء الرأي بمنتجاتها.
أما البرازيلي روبرتو سيبا، فسيعمل مصورا في ملبورن، فيما سيعمل الكندي غريغ سنيل في رعاية الحيوانات في جنوب البلاد، والايرلندي الان ديكسون في مجال التعرف على السكان المحليين خلف الغابات الاسترالية النائية، والاميركي اندرو سميث في مجال تنظيم المهرجانات في سيدني.
وبدأت استراليا بتنظيم هذه المسابقة في العام 2009 لاختيار موظفين في "افضل مهن في العالم"، وفي تلك السنة اختير البريطاني بن سوثال لمهمة حارس جزيرة هاملتون الخلابة على مدى ستة اشهر.
ويتقاضى الاشخاص الذين يختارون لهذه الاعمال مبلغ 100 الف دولار عن مدة العمل كاملة، وهي ستة اشهر.►

ارسال التعليق

Top