• ١٣ آب/أغسطس ٢٠٢٠ | ٢٣ ذو الحجة ١٤٤١ هـ
البلاغ

2300 وجبة للعاملين في إدارة «فیس بوك»

أخبار النهاردة

2300 وجبة للعاملين في إدارة «فیس بوك»

خمسون موظفاً يعملون يومياً لتوفير 2300 وجبة فطور وغداء وعشاء، للعاملين فى ادارة "فيس بوك"، البالغ عددهم 800 موظف.
فبحسب تقرير لفوربس تم نشره مؤخراً، يفضل موظفو فيس بوك تناول سلطة الكوسة مع الباذنجان والطماطم، ولحم الأرانب بالكرز، ويحل الديك الرومى يومياً على مائدة غدائهم، كما تقدم أصنافاً أخرى مثل كرات اللحم بالخوخ، والمشروم والثوم والكزبرة، وبرجر بالجبن الشيدر، وآيس كريم يصنع بطريقة صحية، وبعض الحلويات التى تقوم على صنعها متخصصات في فن اعداد الحلوى.

ويرأس طباخو فيس بوك، الشيف جوزيف ديسيمون الذى كان يعمل مساعدا لكبار الطهاة فى "جوجل" المنافس الأكبر لفيس بوك، ويشتهر بتنويعه لقوائم الطعام، وهو لا يكرر قائمة طعام أبدا، كما قام بتوزيع الوجبات الخفيفة على 8 محطات في أماكن مختلفة لتقليل وقت التنقل للموظفين داخل فيس بوك.

ووفقاً للتقرير المصور يؤكد الشيف ديسيمون على أن موظفى فيس بوك محبون لتجريب أنواع الأطعمة الغريبة، مثل لحم التمساح والظبي، كما أنهم مرتبون ويتركون أماكنهم نظيفة.

ويقع مطعم "فيس بوك" على سفح جبل فى منطقة "بالو التو" في مقاطعة سانتا كلارا فى ولاية كاليفورنيا، ويتم تقديم الطعام فيه في "أواني" من الميلامين ذات الألوان الجذابة، ويضم المطعم  صالة خارجية لتناول الطعام تحتوى على مشوي يتسع لمئات الكيلوجرامات من اللحوم.

ارسال التعليق

Top