• ١٣ آب/أغسطس ٢٠٢٠ | ٢٣ ذو الحجة ١٤٤١ هـ
البلاغ

أي أُم أنتِ؟

أي أُم أنتِ؟

هل جَمالكِ كلاسيكي وتفضّلين الإطلالة الأنيقة والراقية؟ أم أنتِ من محبّات الموضة اللواتي يهوين تجربة أحدث صيحات الجمال؟ أم ببساطة تُفضلين الإطلالة الطبيعية؟ أيّاً كنتِ فستجدين ما يساعدك على هذه الإطلالات وطرق تنفيذها.

 

الأُم الكلاسيكية:

إنّها أمّ أنيقة وتتبع طراز "هوليوود القديمة"، سواء أكانت تستعدّ لإيصال الأطفال إلى المدرسة أم لتناول العشاء مع صديقاتها، فهي تطل دائماً بكامل أناقتها. أمّا طريقة تبرّجها، فتتمثّل في: طبقة كريم أساس خفيفة ولمسة من بودرة تحمير ورديّة اللون وماكياج عيون قطط حادّ وأحمر شفاه صارخ باللون الأحمر، لتكمل أزياءها الأنيقة.

 

كيف تحصلين على هذه الإطلالة؟

كيف يمكنكِ جعل هذه الإطلالة مثالية؟ ابدئي أوّلاً بوضع طبقة كريم أساس قوية، وغطّي كلّ مناطق الوجه التي تشوبها عيوب بمخفي عيوب عالي الجودة، ثمّ وزّعي كميّة متساوية من كريم الأساس على وجهكِ. بعدئذٍ حمّري خدّيك بلمسة من بودرة تحمير ورديّة اللون. احرصي دائماً على وضع البودرة بدءاً من مسافة إصبعين من أنفك لتحقيق أفضل النتائج. استعملي قلم تحديد أسود على خطّ مدمع العين، ثمّ قلم التحديد السائل لتنفيذ رسمة عيون القطط عند خطّ الرموش. ثمّ ضعي اللمسة الأخيرة على ماكياج العيون بطبقة كثيفة من الماسكارا على رموشك العليا والسفلى. أخيراً وليس آخراً: الشفاه، كأساس، ضعي لوناً أحمر يدوم طويلاً، وارسمي شفتيك بقلم تحديد شفاه أحمر، ثمّ ضعي أحمر الشفاه المفضّل لديكِ باللون الأحمر.

 

الأُم العصرية:

إنّها أمّ عصريّة، مواكبة دائماً لأحدث الصيحات. وهي من مُحبّات الموضة اللواتي لا يخشين تجربة أحدث صيحات الأزياء والتجميل، سواء أكانت تُرافق الأطفال إلى السينما أم تستمتع بيوم تسوُّق، فهي تتحلّى دائماً بملابس رائعة وماكياج مذهل. أمّا طريقة تبرّجها فتتغيّر على الدوام بحسب ملابسها ومزاجها، وبالتأكيد، لا تخشى الألوان أبداً.

 

كيف تحصلين على هذه الإطلالة؟

ما صيحة الجمال لهذا الموسم؟ إنّها تزيين الشفاه بلون صارخ.. ولكن لا تدعيه يسرق الأضواء منك. لتحصلي على هذه الإطلالة، ابدئي بوضع طبقة كريم أساس خفيفة، وغطّي كلّ مناطق الوجه التي تشوبها عيوب بمخفي عيوب عالي الجودة، ثمّ وزعي كميّة متساوية من كريم الأساس على وجهك. لتفادي أن تبدي شاحبة، ضعي بودرة تسمير فوق طبقة الأساس لتحصلي على تألق فوري. اجعلي ماكياج العينين ناعماً قدر الإمكان، أي اكتفي بقليل من الماسكارا لإبرازهما. وكلمسة أخيرة على إطلالتك، ضعي أحمر شفاه زهرياً أو برتقالياً أو حتى فوشيا لتبدي عصريّة ومفعمة بالحياة.

 

الأُمّ المحبّة للإطلالة الطبيعيّة:

إنّها أم دائمة الانشغال تحب الإطلالة الطبيعية، ولا تعير الأزياء والماكياج أهمية بالغة. تحب البساطة وتفضّل الماكياج السريع لإطلالة بسيطة ولكن مثالية، سواء أكانت ترافق الأطفال إلى المنتزه أم تتناول عشاء رومانسياً مع زوجها، فهي دائماً طبيعية ولكن متألقة. أمّا طريقة تبرجها فناعمة قدر الإمكان، بحيث تتوخّى البساطة. فتتمثل إذن في طبقة خفيفة من كريم الأساس وقليل من بودرة التحمير دراقية اللون وبعض الماسكارا.

 

كيف تحصلين على هذه الإطلالة؟

هل تريدين الحصول على إطلالة طبيعية مثاليّة؟ إن كنتِ أمّاً دائمة الانشغال وفي عجلة من أمرها، إليكِ طريقة تبرُّج سريعة. ابدئي بوضع طبقة خفيفة من مستحضر الحماية من أشعة الشمس، ثمّ ادهني وجهك بكمّية ضئيلة من كريم بي بي. استعملي مخفي العيوب لتغطية كلّ الشوائب وادهنيه جيِّداً على وجهك. ضعي كمّية صغيرة من بودرة تحمير دراقية اللون على خدّيك لبثّ الحياة في وجهك. ثمّ استعملي قلم تحديد بنّي اللون على خطّ مدمع العين لإطلالة تنبض بالحيوية، ثمّ ضعي طبقة رقيقة من الماسكارا على رموشك العليا والسفلى. ولتكملي إطلالتك الطبيعية، ضعي بلسم شفاه ملوناً لإضفاء لمسة ناعمة من اللون والترطيب.

ارسال التعليق

Top