• ١٨ أيلول/سبتمبر ٢٠٢٠ | ٣٠ محرم ١٤٤٢ هـ
البلاغ

الاهتمام بالشريك في شهر رمضان

الاهتمام بالشريك في شهر رمضان

قد يصعب على العروس الاعتناء بعريسها خلال هذا الشهر الفضيل، فهي تنشغل بالواجبات الاجتماعية وبدعوات الإفطار، ولكن خلال هذه الأيّام المتبقيّة، يمكنك أن تعوّضي له ما فاتك... إليك إذاً هذه الإرشادات، التي تقرّبك أكثر من عريسك.

وفرّي له الراحة والهدوء

عند عودة الرجل من عمله، ولدى زيارته لك لاشكّ في أنّه سيكون متعباً ويريد أن يشعر بالراحة والهدوء في المنزل. لذا اسعي إلى تأمين فترة من الهدوء، ولا تقومي ببعض الأعمال المنزلية التي قد تُسبِّب له إزعاجاً، أو شاهدا التلفاز سويّاً، حتى حلول موعد الإفطار.

رومانسية

ادعي والديه إلى تناول الإفطار

تحت عنوان البرّ بالوالدين، قومي بدعوة أهل عريسك إلى منزلك، كي تتشاركوا طعام الإفطار، ولا تنزعجي من اهتمام زوجك بوالديه، فهذا دليل على أنّه مؤمن، وبالطبع سوف يبادلك أهله المعاملة نفسها عند زيارتهما.

تبادل الأحاديث الدينية

اظهري أمام عريسك بصورة امرأة مؤمنة، فهذا يعزز الروابط الأُسرية ويقدِّم صورة عن مدى إلمام عريسك بالأُمورالدينية، وبالطبع هذا سيجعل من زوجك رجلاً سعيداً، لأنّه سيعي كم كان ارتباطكما صائباً.

الحبّ بين الزوجين

حضّري له طعامه المفضّل

يُقال إنّ مفتاح قلب الرجل هو معدته، لذلك اسألي عريسك ما هوالطبق الذي يرغب بتناوله عند الإفطار؟ أيضاً في هذا الشهر تفنّني في صناعة الحلويات التي يحبّها، مع عدم الإفراط كي لا يتسبَّب ذلك بزيادة وزنه.

خططي لرحلة قريبة لأيّام العيد

بعد أن ركّزت على راحة عريسك خلال هذا الشهر، لابدّ أنّك ستشعرين بالتعب، لذلك قومي بوضع برنامج لرحلة، إمّا قصيرة داخل بلدك أو خارجه، تنعمين خلالها بالقليل من الراحة والاستجمام، وتكملين مسيرة الاهتمام بعريسك، كي تبرهني مدى حبّك له خلال فترة رمضان.

ارسال التعليق

Top