• ٩ تموز/يوليو ٢٠٢٠ | ١٨ ذو القعدة ١٤٤١ هـ
البلاغ

شخصيتك من ملابسك

أمير تاج الدين

شخصيتك من ملابسك
اختاري الملابس التي ترتدينها أكثر من سواها في المنزل أو أثناء راحتك أو خلال عطلة نهاية الأسبوع:

1-  ملابس أنيقة:

ربّما تشعرين بشيء من عدم الثقة وتحاولين تعويض ذلك بملابس أنيقة جدّاً وقد تكون موقعة بأسماء مصممين ومع ذلك ترتدينها بالمنزل. فكّري أنكِ ترهقين نفسكِ بالتردد وحاولي أن تعقدي صلحاً مع نفسكِ وتتعاملي مع الأمور التي تشغلك ببساطة.

2-  ملابس فضفاضة خاصة الجلابية أو العباءة:

تشعرين بالشباب والحيوية وتحاولين أن تكوني صديقة لأطفالك وقد تشتركين في مباريات معهم، أنت معجبة بصورتك هذه لكنك تريدين رغم ذلك أن يتعامل معك الآخرون بجدية أكثر، تحبين الريف والمناظر الطبيعية وتودين قضاء العطل هناك.

3-  ملابس عادية مريحة كالبنطلونات العريضة:

لماذا تنتابك أحياناً مشاعر الخوف أو عدم الشعور بالأمان قد تظنين أنّ المقربين منك أكثر كفاءة منك وهذا شيء غير حقيقي حاولي اكتشاف أخطائهم ونقاط ضعفهم وسيزداد شعورك بالأمان.

4-  ملابس مطرزة أو ملونة تتميز بالزركشة:

أهم ما تودين إثباته هو تفردك وإبداعك وأنتِ تسعين دائماً لتأكيد ذلك عبر دعوة الأقارب أو المشاركة في النشاطات الاجتماعية أنتِ شخصية فنانة وتصرين على أن يتعامل الآخرون معك على هذا الأساس.

5-  ملابس عادية وبسيطة غير محددة:

تتعاملين مع الحياة ببساطة وتميلين إلى الحياة العائلية وترفضين تماماً الإدعاء أو الزيف أنتِ صاحبة شخصية متوازنة وتحكمين على الأمور بعدل وموضوعية.

6-  الجينز:

انتبهي فقد ترغبين بأن تكون لك عدة شخصيات وتظهرين كلّ مرّة بشخصية مختلفة مما يربك من حولك في كيفية التعامل معك كذلك، أنتِ معرضة للملل السريع فحاولي أن تكوني أكثر صبراً.

7-  ملابس باهتة أو قديمة:

لا تهمك المظاهر وتضيقين بالأشخاص الذين يستعرضون جاههم أو مالهم. تتعاملين ببساطة لكنك تحتاجين شيئاً من الحماس كي تتجاوزي وضعك المحدود فلديك إمكانات يمكنك استغلالها.

8-  ملابس ضيقة:

يزعجك ألا تلفتي أنظار المقربين منك ويزعجك أكثر إذا لم يبدوا إعجابهم بمظهرك كلّ يوم. أنتِ منشغلة بصورتك ولا تملكين مقياساً إلا انتباه الآخرين وإعجابهم. حاولي الاهتمام بجوانب أخرى في شخصيتك كالقراءة أو اكتساب هواية جديدة مفيدة.►

·      فمن تكون من هذه الشخصيات؟؟؟

 

المصدر: كتاب أعرف شخصيتك (الطرق التي يمكنك أن تفهم بها شخصيتك وشخصية الآخرين)

ارسال التعليق

Top