• ٢٩ آذار/مارس ٢٠٢٤ | ١٩ رمضان ١٤٤٥ هـ
البلاغ

هكذا يجعلك العطر تفوزين بقلب الرجل

هكذا يجعلك العطر تفوزين بقلب الرجل

يعد العطر إحدى أسهل الطرق التي تجعلك تأسرين قلب الرجل من النظرة الأولى، خصوصاً إذا أخذا بالاعتبار تفاصيل صغيرة وإنما مهمة جداً، حيث تجعلك تلفتسين انتباه الرجل بسرعة البرق. انطلاقاً من ذلك، نرصد لك في هذا المقال، خطوات سهلة تجعلك تفوزين بقلب الرجل من خلال عطرك الخاص.

اختيار العطر

عند شرائك عطرك الخاص، عليك أن تعرفي أن ثمة مكونات دون غيرها، ستجعلك تفوزين بقلب الرجل والتأثير فيه، نذكر منها: العنبر، المسك، الأزهار، خشب الصندل، الفانيليا، زهرة السوسن، اللافندر، القرفة... وهكذا انتقي العطور التي تعتمد تركيبتها على هذه الروائح النفاذة، لتكوني متميزة دائماً لدى الرجل، فتأسرين قلبه وعقله.

 

لا تبوحي باسم عطرك

دعي الرجل يحتار في معرفة نوع عطرك، فتعزّزين لديه الحماسة لاكتشاف هذا العطر، مما يجعله يفتش ويشتم روائح عطور كثيرة بهدف التوصّل الى العطر الذي تضعينه.

 

حافظي على عطرك

لا تعمدي الى تبديل عطرك يومياً أو في أوقات متقاربة، لذلك احرصي دائماً على وضع عطرك المفضّل عندما تكونين برفقة الرجل الذي تحبينه، مع الحرص على تجنّب الروائح التي تعتمد في تركيبتها على الفاكهة، نظراً الى رائحتها الخفيفة التي تلائم بشكل أكبر المراهقين والأطفال وليس امرأة ناضجة في سنك.

 

ضعي العطر خلف أذنيك

عند وضعك العطر، خذي بالاعتبار مواضع الجسم التي تظهر راحة عطرك بشكل أقوى، لا سيما المنطقة الواقعة خلف الأذنين وعند المعصم من الجهة الداخلية، إضافة الى الشعر واليدين والذراعين، وهكذا تجعلين الرجل يشتمّ عطرك من بعيد.

ارسال التعليق

Top