• ٢٨ آذار/مارس ٢٠٢٤ | ١٨ رمضان ١٤٤٥ هـ
البلاغ

شرطة دبي تدخل سيارات لامبورجيني الفاخرة في الخدمة

رويترز

شرطة دبي تدخل سيارات لامبورجيني الفاخرة في الخدمة

زودت مدينة دبي جهازها الشرطي بسيارات لامبورجيني ذات الدفع الرباعي التي يبلغ ثمن الواحدة منها 400 ألف دولار في خطوة قال نائب شرطة دبي إنها تهدف لإبراز الجانب الجمالي والحضاري للإمارة الخليجية.
ليس هذا فقط.. فالسيارة الجديدة سريعة الحركة إذ يشير الموقع الإلكتروني لشركة لامبورجيني الإيطالية التابعة لمجموعة فولكسفاجن إلى أن سرعة جميع السيارات التي تنتجها تصل إلى 100 كيلومتر في الساعة في أقل من ست ثواني من تشغيل السيارة.
وقال اللواء خميس مطر المزينة نائب القائد العام لشرطة دبي إن الشرطة ستستخدم أسطول سيارات لامبورجيني في الأماكن السياحية الرئيسية.
وأضاف "التجربة تعكس الإمارة والرقي الذي وصلت إليه وتدخل ضمن سياسة ابراز المستوى الحضاري لإمارة دبي. وسيكون لها دور تسويقي للإمارة. هي من الافكار التي تهدف لجذب السياحة ولفت الانظار للدور الأمني والحضاري لشرطة دبي."
وسيستخدم أسطول لامبورجيني في منطقة وسط المدينة بالقرب من برج خليفة أعلى مبنى في العالم وطريق محمد بن راشد وكذلك في منطقة المقاهي والمطاعم في منتجع الجميرة الساحلي.
ويظهر من صور السيارات التي نشرتها وسائل الإعلام في الإمارات أنها طليت بلوني سيارات شرطة دبي الأبيض والأخضر ووضع شعار شرطة دبي على مقدمتها.

ارسال التعليق

Top