• ١٦ نيسان/أبريل ٢٠٢٤ | ٧ شوال ١٤٤٥ هـ
البلاغ

زيت الأطفال لإزالة مكياج العيون

زيت الأطفال لإزالة مكياج العيون
ينصح خبراء التجميل باستعمال الزيت المُخصص لبشرة الأطفال لإزالة مكياج العيون بدلاً من مستحضرات الإزالة المخصصة لهذا الغرض، حيث أجرت بحوث وتوصلت إلى احتواء المنتجات المزيلة للمكياج على مركبات تتسبب في تهيج بشرة الجفن، إضافة إلى إحتوائها على مواد عطرية ومواد حافظة تتسبب بدورها في تهيج البشرة.
فالزيت المخصص لبشرة الأطفال يمتاز بتركيبة لطيفة على البشرة. ولتنظيف البشرة من الزيت، فيما بعد ينصح، خبراء التجميل باستعمال الصابون المخصص للأطفال لنفس السبب أيضاً. ومن الضروري على كل امرأة أن تقوم بإزالة مكياج العيون تماماً قبل الذهاب إلى الفراش، وإلا فقد تتسبب بقايا الكحل أو الماسكارا في تهيج النسيج الضام للعين أو الجفون، ما يؤدي إلى إصابة العين بالإلتهاب أو زيادة الإفرازات الدمعية بها ينصح خبراء التجميل باستعمال الزيت المُخصص لبشرة الأطفال لإزالة مكياج العيون بدلاً من مستحضرات الإزالة المخصصة لهذا الغرض، حيث أجرت بحوث وتوصلت إلى احتواء المنتجات المزيلة للمكياج على مركبات تتسبب في تهيج بشرة الجفن، إضافة إلى إحتوائها على مواد عطرية ومواد حافظة تتسبب بدورها في تهيج البشرة.
فالزيت المخصص لبشرة الأطفال يمتاز بتركيبة لطيفة على البشرة. ولتنظيف البشرة من الزيت، فيما بعد ينصح، خبراء التجميل باستعمال الصابون المخصص للأطفال لنفس السبب أيضاً. ومن الضروري على كل امرأة أن تقوم بإزالة مكياج العيون تماماً قبل الذهاب إلى الفراش، وإلا فقد تتسبب بقايا الكحل أو الماسكارا في تهيج النسيج الضام للعين أو الجفون، ما يؤدي إلى إصابة العين بالإلتهاب أو زيادة الإفرازات الدمعية بها.

ارسال التعليق

Top