• ٢٢ أيلول/سبتمبر ٢٠٢٠ | ٤ صفر ١٤٤٢ هـ
البلاغ

الورود.. مصدر إلهام

الورود.. مصدر إلهام
ترسم الورود أجواء من التفاؤل والرومانسية وتعكس أجواء إيجابية داخل المنزل.

فسواء كانت من زهرية تصدح بندى ربيعي أو في رسمة ومطبوعة على الأريكة أو حتى يتم اقتباس من ألوانها وأشكالها الساحرة في إكسسوارات المنزل لتخلق قوة لونية وشكلية لا تقاوم ولا يختلف على الإعجاب بها أحد.

تقدم (Aura) أفكاراً عديدة للاستعانة بالورود في المنزل ومع مقاعد سوداء وظهر نحاسي معدني تتألق أدوات باللون الأصفر المائل إلى الذهبي، وتحمل مزهريات دائرية باقات من الفل والورود الرائعة.

ونحو مزيد من الجرأة وحب الألوان القوية يتألق الأحمر في تصميم عصري وعلى طاولة من الخشب ومغطاة بلوح زجاجي شفاف، يتماشى لون الورود الحمراء مع المقاعد البلاستيكية الشفافة ذات التصميم العصري.

أدوات المائدة كلّها من الزجاج الشفاف المنقرش وحتى الورود تم وصفها من أوان زجاجية متنوعة الأشكال بطول المائدة.

وتعد الورود أيضاً مصدراً للإيحاء والإلهام لتصاميم الأثاث والآرائك والوسائد، من الطبعات أو الألوان، فاللون البنفسجي الرائع يزين تلك الصوفا المغطاة بخامة الكشمير، وكذلك الأخضر الملكي في ذلك المقعد ذو الأوجه العديدة والخشب المطلي بالذهبي، وبتوجه أكثر عصرية تتزين الوسائد أيضاً بدرجات الأخضر والزهري النيون.

تزين الورود بألوانها القوية والجميلة المائدة ضمن أدوات تتألق أيضاً بألوانها المتناسقة مع باقات الأزهار، لمسات معدنية برونزية تضم الورود بألوانها الوردية ودرجة السيمون مع انعكاس رائع للأدوات حولها مع إضافة الحلوى، الملاعق والشوك والأطباق الكريستالية.

ونفس الورود تخلق نقطة جاذبية مع الأدوات المصنوعة من الزجاج المطفي والشفاف، عبر وضعها في أطباق ضخمة متعددة الأحجام بطول الطاولة الرخامية المستطيلة.

وها هو اللون البنفسجي الخلاب على تلك الطاولة الضخمة في مزهريات من الكريستال متناوبة الأطول تتوسط الطاولة وتقسمها بطريقة جميلة لوحدات جنباً إلى جنب مع أطباق الحلوى والفاكهة.

كما تزيد الأطباق بنفس درجة البنفسجي الأخاذ والمصنوعة من الزجاج بزخارف بارزة تزيد من أناقة التصميم مع اللون العاجي للكراسي والطاولة.

ارسال التعليق

Top