• ٨ آب/أغسطس ٢٠٢٠ | ١٨ ذو الحجة ١٤٤١ هـ
البلاغ

لبشرة مثالية وخالية من الشوائب

غانيا عزام

لبشرة مثالية وخالية من الشوائب
 بتركيبة تذوب بخفّة فائقة، وملمَسٍ خالٍ من الزيوت، يحضن كريم الأساس DIORSKIN FOREVER FLUID FOUNDATION ملامح وجهك بنعومة بلمسة مثل الريشة، ويندمج بسهولة على البشرة لتصحيح مثالي مستهدف، حسب رغباتك. ويوفّر ثباتاًعالياً ومُتكامِلاً.

النتيجة الفورية: فور الاستخدام يمنح DIORSKIN FOREVER FLUID FONDATION بشرتك نتيجة نهائية مثالية ومتألة ومطفأة، تركيبة Activ-MarTM تساعد على التحكم في اللمعان الزائد، وتعطي تصحيحاً مثالياً من دون شكل القناع، والفضل يعود لنوعين من البودرة: بودرة مطفأة وبودرة ناعمة مُركّزة. البودرة المطفأة تعمل مثل الورق النشّاف الذي يُزيل اللمعان ويثبت النهاية المخملية المطفأة، بينما تعمل البودرة الناعمة المركزة على انعكاس الإضاءة، لتعطي بعض الإشراق على النهاية المطفأة.

هذا وتغلّف تركيبة ذرات "بوليمير" Wear-LockTM البشرة بغلاف مثل بشرة أخرى، وكأنّ التركيبة فيها شبكة رقيقة: الـ"بوليمير" الـ"إكريليك" يثبت المستحضر واللون والملمس على البشرة، والـ"بوليمير" بتركيبته المرطبة يُضيف بعض المرونة إلى طبقة المكياج. فيثبت كريم الأساس. مدون إحساس ثقيل على البشرة. يصمد المكياج أمام أي حالات لمدة تصل إلى 16 ساعة.

يوماً بعد يوم: تصبح البشرة أكثر نُعومة، ويُعزّز ملمسها بعد كلّ استخدام، مستخلص عناية بالبشرة يملس المسام بتكنولوجيا Poreless Effect تُنعّم وتُقلّص حجم ومظهر المسام الواسع الناتج عن تمدّد أو ارتخاء أو جفاف البشرة. وبعدما تتم استعادة التوازن تصبح البشرة أكثر جمالاً، وينعم ملمسها ونتيجة المكياج متجانسة ومن دون شوائب. متوافر بـ12 درجة لونية. هذه التشكيلة من الألوان توفّر لوناً مناسباً لكلّ درجات البشرة، من الدرجات الفاتحة إلى الدرجات الأغمق، لون متجانس مُخصّص لدرجة لونك نفسها.

 

3 خطوات:

لتوفر لكلّ سيدة بشرة موحّدة مثالية كلّ يوم، تستمد Dior إلهامها من تقنيات محترفي المكياج، ملخصة بـ3 خطوات أساسية لـDiorskin Forever Fluid Foundation، تحتوي على: "برايمر" + كريم أساس + بودرة حرّة.

أوّلاً: استخدمي سيدتي "برايمر" Diorskin Forever & Ever Wear Primer.

وبَعدَهُ وزّعي كريم الأساس السائل لثبات أمثل. وكلمسة نهائية بعد توزيع كريم الأساس السائل استخدمي Diorskin Forever & Ever Control loose Powder، للتأكد من أنّ البشرة ستتمتع ببشرة مطفأة ومتألقة طوال اليوم.

 

نصائح وإرشادات:

- كريم الأساس السائل الجديد Diorskin Forever Fluid Foundation يُلمّس لون البشرة ويُطفئ اللمعان فوراً ويُنعّم مَلْمس البشرة، بينما ويفّر ثباتاً وراحة قصوى.

ملمَسه المخملي الرقيق يندمج مع البشرة بنعومة رائعة، بفضل أداة التوزيع الاحترافية الجديدة Backstage Blender. مثل يدي خبير التجميل المحترف تساعدك إسفنجة كريم الأساس السائل على الحصول على الكمال والمثالية مثل محترفي المكياج. هذه الإسفنجة التي تشبه شكل البيضة بأطراف مشطوفة، مستوحاة من خُبراء التجميل من وراء الكواليس، وتوفر توزيعها مُحدّداً غير اعتيادي خلال قدرتها على التناغُم مع تقاسيم وملامح الوجه. الجوانب المسطحة تُستخدم لتمليس وتوزيع كريم الأساس مع البشرة. الأطراف الدائرية مُخصّصة ومُصمّمة لتغطية عالية وتصحيح، وتُستخدم بحركات الطَّبْطَبة.

قمتها الدقيقة تستخدم للوصول إلى المناطق الصغيرة الغائرة، مثل جوانب الأنف وأعلى الشفاه.

- من غير الممكن أن نتخيل أنّ اللمعان والتألُّق يحلّان محل البشرة الكاملة والمثالية.

لذا، تعتبر اللمسة النهائية من DIORSKIN FOREVER & EVER CONTROL خطوة أساسية، تؤكد ثبات كريم الأساس طوال اليوم.

- أما البودرة الحرة Diorskin Forever & Ever Control Loose Powder، فتضمن لك ثباتاً يدوم طوال اليوم من دون ثقل على البشرة ومن مُميّزاتها: أنّها خفيفة وشبه شفّافة وملمسها ناعم للغاية، ولا تعطي أي انطباع ثقيل أو جفاف على البشرة. وتساعدك هذه البودرة على تاكيد استخدام الكمية المناسبة من المنتج. فرشاة الـ"كابوكي" صُمّمت خصّيصاً لاستخدام أسهل وتوزيع مُتجانس للبودرة على الوجه، وتؤكد ثبات مكياجكِ.

- فنّ نحت ملامح الوجه: DIORBLUSH SCULPT بودرة التوريد الاحترافية للنحت، تُعتبر أوّل بودرة أحمر خدود لنحت الوجه من "ديور"، تنحت وتُحدّد ملامح الوجه بسهولة، وتملؤه بدقّة خبير المكياج، والفضل يعود لدرجتين: اللون للتحديد والنحت. الدرجة المطفأة باللون الزهري أو المرجاني، يُوزّع على تفاحتي الخدين لتعزيز ونحت الوجه. واللون البنّي أو البيج، يُوزّع تحت عظمتي الخدّين وعلى عظمة الأنف للتحديد، وتُوزّع على الوجه بشكل بيضاوي. الألوان المضيئة تعكس الإضاءة، وتُعزز نحت وإبراز ملامح الوجه: على الذقن، وسط الجبهة، على عظمتي الخدين.

- Diorblush Sculpt متوافرة بـ4 درجات مُتناغمة، بدرجتين فيها إضاءة وظلال، لتحديد ونحت ملامح الوجه بشكل احترافي، وتناسب كلّ درجات البشرة. فرشاتها الاحترافية تُعزز دقّة الاستخدام. شُعيراتها توفّر أقصى الكمال بنعومة وشّدة متوازنة. وهذا الأساس يُمكّنك من تحديد ورسم ملامح الوجه، وتوزيع اللون المناسب، ودمج احترافي تمهيداً لإطالة مُحدّدة وكاملة وطبيعية.

ارسال التعليق

Top