• ٧ آب/أغسطس ٢٠٢٠ | ١٧ ذو الحجة ١٤٤١ هـ
البلاغ

5 خطوات لمكياج حفلات الكوكتيل

5 خطوات لمكياج حفلات الكوكتيل

في المناسبات حاولي دوماً الظهور بمظهر مختلف عن مظهرك المعتاد، فهذا ينعكس إيجاباً عليك بتجديد نفسيتك وتعزيز ثقتك بنفسك وبجمالك. كما ينعكس على الآخرين انبهاراً وإعجاباً بك؛ ما يجعلك تتألقين كالوردة المتفتحة. وإليك هذه الخطوات البسيطة التي تساعدك على تطبيق مكياج لحفلات الكوكتيل.

1-  اعتمدي على التميز وحسن اختيارك الألوان، بدلاً من الجنوح إلى الغرابة ومتابعة صيحات الموضة العجيبة. أبقي مكياجك في الإطار الكلاسيكي الرومانسي الناعم الذي يعيد إلى وجهك إطلالته الشابة ونضارته.

2-  اهتمي جيداً ببشرتك قبل الحفل بواسطة الترطيب والتدليك، بحيث لا تكونين مضطرة إلى وضع الكثير من مستحضرات تغطية البشرة، ككريم الأساس ومصحح العيوب، التي تبدو واضحة تحت الإضاءة القوية.

3-  اعتمدي في تغطية بشرتك على البودرة السائبة والمضغوطة التي تمنح بشرتك ملمساً مخملياً وشكلاً ممتلئاً. واعتمدي على المستحضر المضيء للحصول على بشرة متألقة، خاصةً في المناطق المميزة جمالياً لديك.

4-  انتقي ظلال الخدود من لائحة ألوان الباستيل. حاولي التقليل من الاعتماد على المكياج الدخاني الكثيف. واعتمدي أكثر على الألوان التي تمنحك إطلالة رومانسية ناعمة؛ تلائم رومانسية الأعياد وارتباطها ببراءة الطفولة.

5-  ركزي على إبراز خديك وتلوينهما بالألوان الزهرية الشفافة التي تعكس براءتك وطفولتك. ومثلها اختاري "الغلوس" المضيء بتدرجات الألوان الوردي والزهري والفوشيا والبرتقالي لشفاه ذات مظهر غني وممتلئ، تماماً كشفاه الأطفال.

ارسال التعليق

Top