• ٣٠ حزيران/يونيو ٢٠٢٢ | ٣٠ ذو القعدة ١٤٤٣ هـ
البلاغ

أجمل الهدايا التذكارية لعشاق السفر

أجمل الهدايا التذكارية لعشاق السفر

يختتم معظم المسافرين رحلاتهم السياحية بشراء الهدايا التذكارية للأهل والأصحاب من الوجهة المقصودة. وفي هذا الإطار، نقدّم مجموعة من الأفكار لهدايا السفر:

الكرة الأرضية

تعد هذه الهدية من أكثر الهدايا المميزة وخاصة للذين يحبون السفر والتعرف على الوجهات السياحية من خلال تحديد مواقعها، لذا من الممكن شرائها وإعطائها كهدية تذكارية بعد العودة من السفر.

 

لوحة حائط على هيئة خريطة العالم

هذه اللوحة هي ضمن الهدايا المميزة والتي يمكن وضعها في حجرة المكتب أو غرفة المعيشة وذلك من أجل تحديد الوجهات السياحية التي يريد البعض السفر إليها عن طريق استخدامها للتخطيط للرحلات المستقبلية.

 

وشاح من الحرير

يمكن شراء بعض الملابس غير المتعلقة بالمقاسات كتذكار مميز، وذلك من خلال شراء وشاح مصنوعة من خامة مميزة وغنية يمكن تقديمه كهدية قيمة بعد العودة من السفر وخاصة إذا كانت الوجهة السياحية تتميز بأنواع معينة من الأقمشة.

 

أكواب مزينة

يمكن العثور على أكواب مرسوم عليها خرائط أو بعض الاقتباسات خاصة بالسفر وتكون ملهمة، أو أي شيء يتعلق بالمغامرة والتجول حيث تكون هذه الهدية من أكثر التذكارات التي يفضلها البعض.

 

الساعات المزينة بالخرائط

يمكن أن تكون الساعة تذكار مهم، لذا يمكن شراء ساعة جذابة وليست تقليدية من خلال تزيينها ببعض الرسومات الجديدة والتي يكون لها صلة أو علاقة بالوجهة السياحية التي تواجد فيها المسافر أو قد تكون على هيئة خريطة.

 

أغطية وسائد السفر المزخرفة

يمكن شراء أغطية وسائد سفر مزخرفة ومزينة بالرسومات غير الاعتيادية وإعطائها هدية مميزة وغير تقليدية للأصدقاء أو الأهل بعد العودة من السفر، وخاصة إذا كانت الهدية مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالوجهة السياحية التي تواجد فيها الزائر.

 

مجلة السفر المخصصة

يمكن شراء هدية أو تذكار مميز من الوجهة السياحية كمجلة السفر المخصصة والتي تحتوي على أجمل الأماكن والمعالم السياحية التي تتواجد داخل الوجهة والعبارات والاقتباسات الرائعة المناسبة للأماكن وإعطائها هدية غير تقليدية لشخص عزيز بعد العودة من السفر.

 

حلقات المفاتيح

يمكن اختيار حلقات مفاتيح مميزة بها رسومات خاصة بالوجهة السياحية لشرائها كتذكار للأهل والأصدقاء المقربين وإعطائها للمجموعة المقربة من دائرة المعارف حتى تكون ذكرى مميزة لهم جميعًا ويمكن الاحتفاظ بها أو استعمالها.

 

المصدر: مجلة موقع سيدتي

ارسال التعليق

Top