• ١١ آب/أغسطس ٢٠٢٠ | ٢١ ذو الحجة ١٤٤١ هـ
البلاغ

أول كاميرا فيديو بعدسات كاملة الإطار

أول كاميرا فيديو بعدسات كاملة الإطار

أعلنت شركة سوني، للإلكترونيات الاستهلاكية طرح كاميرا الفيديو الرقمية "نيكس- في جي 900 إي" من عائلة هاندي كام مزودة بحساس تصوير قياس 35 مم، يتيح استغلال كامل الإمكانات الفنية التي تتمتع بها العدسات القابلة للتبديل، حيث توفر جودة تصوير فائقة ومجموعة واسعة من الخيارات التي تساعد في إضفاء لمسات إبداعية على الصور ومقاطع الفيديو.

وتتميز الكاميرا باحتوائها على حساس تصوير CMOS طورته "سوني" والبالغة دقته الفعلية 24.3 ميجابيكسل، ويزيد حجمه بحوالي 40 مرة مقارنة بحساسات التصوير الموجودة في كاميرات الفيديو الرقمية العادية المخصصة للمستهلكين. كما يزيد حجمه بمقدار الضعف مقارنة بحساس التصوير APS-C المتوفر في الطرازات الأخرى من كاميرات هاندي كام ذات العدسات القابلة للتبديل.

كما يتيح الحساس التقاط صور ثابتة بإطار كامل بدقة فعلية تبلغ 24.0 ميجابيكسل، وبنفس جودة الكاميرات الرقمية الاحترافية ذات العدسة الأحادية العاكسة DSLR. ويمكن التقاط الصور الثابتة بصيغة RAW بما يتيح الحرية الكاملة لتحريرها خلال مرحلة ما بعد المعالجة.

ويمكن الحصول على نتائج رائعة تضاهي جودة الأفلام من خلال التسجيل التتابعي للفيديو بسرعتي 25 إطار في الثانية/24 إطار في الثانية.

ارسال التعليق

Top