• ١٤ نيسان/أبريل ٢٠٢١ | ٢ رمضان ١٤٤٢ هـ
البلاغ

بلاكبيري تروج لجهاز محمول جديد

بلاكبيري تروج لجهاز محمول جديد

ألمح الرئيس التنفيذي لشركة بلاكبيري الكندية، رائدة صناعة الهواتف الذكية والحاسبات اللوحية، ثورستين هاينز، إلى أن شركته قد تطلق جهازاً جديداً خلال العام الحالي الجاري.
ونقلت شبكة (سي.نت) الأمريكية المتخصصة في أخبار تكنولوجيا المعلومات، عن هاينز قوله: إن بلاكبيري تخطط لإطلاق هاتف ينتمي لفئة الهواتف المتوسطة الأداء والتكلفة يعمل بنظام تشغيل (بلاكبيري 10)، فضلً عن جهاز آخر سوف يأخذ نظام التشغيل إلى "مستوى آخر". وأضاف: "هناك منتج جديد أتحمس جداً له، لكني لا أستطيع مشاركته الآن، وهو سيأخذ منصة (بلاكبيري 10) إلى مستوى آخر من حيث تجربة الإستخدام".
وكانت الشركة، التي إشتهرت من قبل بـ(ريسيرش إن موشن)، أطلقت نظامها التشغيلي الجديد نهاية شهر كانون الثاني الماضي، إلى جانب هاتفين جديدين متطورين، هما: (بلاكبيري زد 10) والهاتف المزود بلوحة المفاتيح الكاملة (بلاكبيري كيو 10).
وقال هاينز: إن الشركة تخطط لتقديم ثلاثة مستويات من الهواتف الذكية، حيث ستتوافر أجهزة بشاشات لمسية ولوحات مفاتيح كاملة في كل مستوى، كما أعلنت بلاكبيري أن هناك الآن أكثر من 100 ألف طبيق متوافر لجهازها المحمول الجديد (زد 10) عبر متجر تطبيقات (بلاكبيري ورلد).

ارسال التعليق

Top