• ١٩ نيسان/أبريل ٢٠٢٤ | ١٠ شوال ١٤٤٥ هـ
البلاغ

الهواتف الجديد من بلاك بيري 10

الهواتف الجديد من بلاك بيري 10

كشفت العديد من العاملين في محال التجزئة العاملة في مجال الالكترونيات في دولة الإمارات أن مستخدمي هواتف بلاك بيري القديمة يقومون بعرض أجهزتهم مقابل 50% من قيمتها الأصلية بعد اقتراب الموعد الرسمي للإعلان عن هواتف "بلاك بيري 10".
 حيث تمم خفض هواتف بلاك بيري من نوع "بولد" المستعملة بنسبة 50%، وفقاً للعديد من محال التجزئة في دولة الإمارات، ويتوجه العديد من مستخدمي هذه الهواتف على محال التجزئة لبيع أجهزتهم القديمة لاقتراب موعد الإعلان عن الهواتف الجديد، حيث أصبح بالإمكان الحصول على أحدث هواتف بلاك بيري 9900 بين الـ 1100 و 1300 درهم إماراتي.
من المتوقع أن يتم إطلاق الأجهزة الجديدة من بلاك بيري 10 في دولة الإمارات بعد أسبوعين من إعلان الشركة عن منتجاتها الجديد أي في الـ15 من شهر فبراير القادم، حيث ستقوم الشركة بمؤتمر الإعلان عن هذه الأجهزة في الـ30 من شهر يناير الحالي.
ووفقاً للعديد من تجار التجزئة في المملكة المتحدة، ستقوم شركة ريسرش إن موشن بطرح الجهاز الجديد المزود بشاشة لمس بالكامل "زد 10" الجديد بسعر 480 يورو أي 2775 درهم إماراتي لسعة 32 جيجابايت والتي تعتبر أرخص من هواتف آي فون 5 عند طرحها بسعر وصل إلى 2999 درهم إماراتي لنفس السعة وأغلى من جالاكسي إس 3 بنفس السعة أيضاً.
كما أعلنت الشركة على موقعها الرسمي أنها قامت بتخفيض ثمن التطبيقات في متجرها الالكتروني على شبكة الانترنت في مجموعة كبيرة من بلدان العالم، على تتم هذه العملية في البلدان المتبقية قريباً.

ارسال التعليق

Top