• ٢٠ نيسان/أبريل ٢٠٢٤ | ١١ شوال ١٤٤٥ هـ
البلاغ

مؤسسة التنسيق الإعلامي الرسالي تنعى رحيل الحاج كاظم عبدالحسين

مؤسسة التنسيق الإعلامي الرسالي تنعى رحيل الحاج كاظم عبدالحسين

أصدرت مؤسسة التنسيق الإعلامي الرسالي بيان نعت فيه رحيل الحاج كاظم عبدالحسين، حيث جاء في نص بيان التعزية:

ببالغ الحزن والأسى تلقينا رحيل رمز من رموز الدعوة إلى الله تعالى والعمل الرسالي الحاج كاظم عبدالحسين الذي وافاه الأجل صبيحة يوم الثلاثاء 6 صفر 1440 الموافق 16 أكتوبر 2018 في دولة الكويت.

الحاج كاظم إسم كبير من أسماء العمل الرسالي في الوطن العربي والعالم على مدى عقود طويلة ساهم فيها الحاج كاظم في تأسيس المؤسسات الاسلامية في أغلب دول العالم وكان أهمها مؤسسة البلاغ الثقافية التي أنشأت جيلاً من الشباب الرساليين المثقفين الذين تربوا على نتاج هذه المؤسسة التي كانت تطبع مئات الآلاف من الكتب والإصدارات الثقافية والفكرية والاجتماعية بعشرات اللغات العالمية وتصل الى كل دول العالم مجاناً.

لقد ساهم الحاج كاظم في دعم حركة الشهيد المظلوم السيد محمد باقر الصدر(رض) منذ بداية تصديه الحركة الاسلامية حتى شهادته واستمر نتاج مؤسسته البلاغ ولم يكتفي بالانفتاح على المجال الثقافي، بل ساهم بتأسيس الكثير من المنظمات والمؤسسات الخيرية الشيعية والمساجد والحسينيات في العالم.

لقد رحل الحاج المرحوم كاظم عبدالحسين نقياً طيباً ثقيل الميزان بما أدّى من أعمالٍ صالحة من عشرات المؤسسات والمشاريع الخيرية، فللّه درُّه وعلى الله أجرُه وألحقه الله تعالى بأوليائه المعصومين (عليهم السلام).

التنسيق الإعلامي الرسالي يعزي ذوي الراحل ومحبيه سيما ولده المفكر الاسلامي الحاج عمار كاظم وبقية أسرته وكلّ العاملين الرساليين، ونسأل الله تعالى أن يعظّم لهم الأجر ويلهمهم الصبر ويجعلهم خلفاً صالحاً لسلفٍ صالح.

 

ارسال التعليق

Top