• ٢٩ آذار/مارس ٢٠٢٤ | ١٩ رمضان ١٤٤٥ هـ
البلاغ

نسبة التوافق العاطفي عن طريق الأبراج

نسبة التوافق العاطفي عن طريق الأبراج

◄تُعتبر الأبراج والعلوم الفلكية إحدى الوسائل التي يلجأ إليها المعجبون بهذا العلم، لمعرفة الطالع وتطورات الأحداث في حياتهم على الصعد المالية والحياتية والعاطفية .

إلّا أنّ ذلك لا يمنع من وجود بعض الأبراج التي تنسجم مع بعضها البعض، ليس على صعيد الصداقة والانسجام فحسب، بل أيضاً على صعيد نجاح العلاقات العاطفية .

إليكم نبذة عن أنجح العلاقات العاطفية التي تنشأ بين الأبراج :

 

الحمَل والدلو

لا وجود لأيّ لحظة مملّة بين الحمَل والدلو، ما يجعل علاقة هذين الشريكين مثيرة للغاية. الانسجام بين هذين الشريكين يجمع بينهما في حبّهما للمغامرات والجنون. وهما من أكثر الشركاء الذين يميلون لتنفيذ النشاطات والمهمّات على شكل فريق.

 

الثور والسرطان

الثور والسرطان أكثر الأبراج  اللذين يأخذان علاقتهما على محمل الجد.. كلاهما يفهم الآخر بشكل جيِّد، ما يساعد على السماح بتحضير الأرضية التي تسمح بإشعال الحبّ والتفاهم بينهما، ما يساهم في تعزيز العلاقة كي تنمو بشكل أكبر.

 

الجوزاء والدلو

من أكثر الأبراج التي إذا اجتمعت يحدث بينها اتصال عقلي وعاطفي مجنون. يحفظان بعضهما البعض على أكمل وجه، كأنّهما يعرفان بعضهما البعض لسنوات حتى لو كان ذلك منذ أشهر (أو أسابيع).

 

السرطان والحوت

السرطان والحوت هما من الأبراج المائية الباردة. وهما يشعران ببعضهما البعض ما يجعلهما سنداً لبعضهما البعض في الكثير من الأوقات الصعبة .

 

الأسد والقوس

الانسجام العاطفي يُعتبر عالياً جدّاً بين الأسد والقوس، وكلاهما على حدّ سواء يحب الاستمتاع بالحياة. كلاهما ينجذبان للطرف الآخر بالوتيرة نفسها، وبالتالي يسهل جذب الطرف الآخر إلى شخصيتهما، ويفهمان بعضهما البعض فينشأ ترابط قوي بينهما .

 

العذراء والثور

من أكثر العلاقات الناجحة بين الشركاء. كلاهما عملي في حياته اليومية، ما يساعد على جعل علاقتهما باردة وهادئة في الوقت عينه. تتميز علاقتهما بالصدق والإخلاص، ما يجعلها علاقة جادة طويلة الأجل.

 

الميزان والجوزاء

العلاقة بين الميزان والجوزاء هي علاقة فكرية قوية. كلاهما  يعتمدان على التحفيز الذهني. فتتشكّل بينهما علاقة ذكية للغاية وتنشأ كذلك روحانية خاصّة بينهما.►

ارسال التعليق

Top