• ١٣ آب/أغسطس ٢٠٢٠ | ٢٣ ذو الحجة ١٤٤١ هـ
البلاغ

بشرة مشرقة في العيد

بشرة مشرقة في العيد
    بشرتي دهنية، شاحبة، يبدو عليها الماكياج غير أنيق مهما بذلت من مجهود، ما السبب، وماذا أفعل لتبدو مشرقة بماكياج يناسب العيد واحتفالاته؟
 
-        يجيب عن هذا التساؤل لويد سيموندز الخبير الفني الدولي لقسم الماكياج لدى "إيف سان لوران" ويقول:
"تمثل إزالة الماكياج خطوة رئيسية في روتين العناية بالبشرة اليومي، وعند إهمالها تصبح شاحبة وضعيفة. لكن عند تنظيف البشرية يومياً وتخليصها بعناية من الشوائب وآثار الماكياج والتلوث، فإنّها تزهو بالصحة والنضارة اللتين تعكسان جمال الماكياج وتستفيد بصورة أكبر من مستحضرات العناية بها. جربي TOP SECRETS PRO REMOVERS، الذي يضم مجموعة مستحضرات محترفة، لإزالة الماكياج وتتلاءم مع جميع أنواع البشرات، حيث تنظف البشرة وتزيل بفاعلية ولطف جميع أنواع الماكياج مهما يكن نوعه.
أمّا الماكياج فاختاري ألوان الفرح، ووزعي البودرة على كامل الوجه، واختاري لون البشرة نفسه، بعد ذلك ظللي العينين. جربي LUMIERES OMBRES 5، تدرجات لونية من الأخضر والبنفسجي تتراوح بين اللماعة وغير اللماعة، حددي بالأسود ثمّ كثفي الرموش، ثم وزعي بودرة الخدود. جربي BLUSH RADIANCE الذي يضفي خماراً يشع إشراقاً يصقل الوجنتين، وأخيراً وزعي أحمر الشفاه. جربي ROUGE VOLUPTE PERLE الذي يبرز الشفتين مكتنزتين وفاتنتين تومضان ببريق قزحي ناعم".

ارسال التعليق

Top