• ٢٦ أيلول/سبتمبر ٢٠٢٠ | ٨ صفر ١٤٤٢ هـ
البلاغ

5 روائح لا يحبّها الرجال مع الجنس الآخر

5 روائح لا يحبّها الرجال مع الجنس الآخر
أظهرت العديد من الدراسات أنّ هناك روائح لا يحبّها الرجال، ويعتبرونها مزعجة وغير سارة ولها تأثير سلبي وسيئ على العلاقة مع الجنس الآخر، نذكر منها:
- رائحة الموالح Citrus Fruits:
قالروائح العطرية التي تشمل على الحمضيات الطازجة كالقريب فروت الحلو والليمون والبرتقال والكيوي من الروائح المملة للرجل وتجعله يشعر بالضيق والإختناق.
- الورد Rose:
وهو من الروائح التي تشبه رائحة الحلويات، وقد أثبتت بحوث عديدة أنّ رائحة الورد واحدة من الروائح التي لا يحبّها الرجال برغم أنّ روائح الزهور قد تبدو منعشة ورومانسية. ومع ذلك، فإنّ غالبية الرجال يعتبر الورد من الهدايا الراقية التي تقدم للمرأة في كثير من المناسبات المختلفة.
- الشوكولا Chocolate:
على الرغم من أنّ الشوكولا من أفضل مذاقات الحلوى التي يعشقها جميع الرجال، إلا أنها تعتبر من الروائح الكريهة من قبل جميع الرجال بشكل عام بعكس رائحة الفانيليا البسيطة التي يفتن برائحتها الرجال، وعلى المرأة أن تختار العطور بعناية فائقة.
- المن Honeydew:
نوع من أنواع الشمام وهي واحدة من أحلى الروائح المستخدمة في تركيب العطور من الدرجة الأولى. ومع ذلك، فإنّ الرجال لا يمكن أن يستلطفوا المرأة التي تتحلى برائحة الحلوى لمدة طويلة وخاصة مَن يعاني منهم حساسية أو مشكلة بالأنف.
- خشب الصندل والعنبر Sandalwood and Amber:
بعض الرجال مغرمون بالعطور الشرقية المثيرة، ولكن خشب الصندول والعنبر من الروائح القوية المزعجة للرجل متى ما وضعتها المرأة بشكل مركّز، لذا يجب عليها أن تختار من العطور الشرقية الباردة والأكثر إثارة بنفس الوقت كدهن العود الكنبودي الخفيف أو المسك الأبيض.

ارسال التعليق

Top