• ٢٩ آذار/مارس ٢٠٢٤ | ١٩ رمضان ١٤٤٥ هـ
البلاغ

كلب في بيلاروس يرث مليون دولار

الرياض.نت

كلب في بيلاروس يرث مليون دولار

ورث كلب من قرية "بودوتشكا" الصغيرة في بيلاروس (روسيا البيضاء) ما يقرب من مليون دولار من مواطن أمريكي من أصل بيلاروسي . .
وذكرت صحيفة "ريسبوبليكا" ان الكلب /10 أعوام/ والذي يطلق عليه اسم "جوليك" ( النصاب) ورث ثروة من الراحل فيودوروف جون، الذي ولد في القرية، لكنه هاجر إلى الولايات المتحدة بعد الحرب العالمية الثانية،.
وقال صاحب الكلب فاسيلي بوتابوف ، إن زار فيودوروف القرية الصغيرة في عام 2007 وقال إن الكلب يذكره بكلبه "فاليت" الذي مات في خمسينيات القرن الماضي ، وفقا لوكالة "نوفوستي" الروسية للأنباء.
وكان "فاليت" مريضا في تلك الفترة التي كان على فيودوروف أن يتخذ فيها قرارا إما بإجراء جراحة مكلفة للكلب أو شراء تذكرة للسفر إلى ساكرامنتو، فاختار فيودوروف السفر. وتوفي الكلب ومنذ ذلك الحين لم يستطع فيودوروف أن يغفر لنفسه لأنه كان السبب في وفاة أفضل صديق له، وأكدت ماريا بروتاسينيا محامية من مينسك أنه تم فتح حساب مصرفي خاص باسم الكلب به حاليا 993700 دولار.
ووفقا لوصية فيودوروف الأخيرة ، فإن الكلب لديه الآن غرفة خاصة به بها سرير كبير وجهاز تلفاز بلازما ويتناول وجبات متوازنة ثلاث مرات يوميا، حيث يجب أن تتضمن تلك الوجبات ما لا يقل عن نصف كيلو جرام من اللحم والمشي في الهواء الطلق والاستحمام مرتين في اليوم.
وللكلب "جوليك" الحق ايضا في السفر مرة واحدة في العام إلى أي بلد في جميع أنحاء العالم يختاره الكلب بتوجيه كمامته إلى الخريطة، ويعد أقرب موعد لسفر الكلب هو يوليو. ويقول بوتابوف، مالك "جوليك"، إنه يأمل أن يوجه حيوانه الأليف كمامته نحو باريس.

ارسال التعليق

Top