• ٢٠ نيسان/أبريل ٢٠٢٤ | ١١ شوال ١٤٤٥ هـ
البلاغ

أجمل درجات بودرة الخدين حسب لون بشرتك

أجمل درجات بودرة الخدين حسب لون بشرتك

◄تُعد بودرة الخدين من المستحضرات الأساسية التي لا يكتمل المكياج من دونها، إذ إنّها تعزز نضارة البشرة وشكلها الصحّي. كما أنّها تُصقل الملامح بشكل خفيف وأنيق. وحتى إذا كنت لا ترغبين في وضع المكياج بشكل متكمل، فيمكنك وضع القليل من اللون الوردي على الخدين فقط لتبدين أكثر صحّة وانتعاشاً. ولكن من المهم جدّاً إيجاد الدرجة التي تليق بلون بشرتك، للحصول على شكل طبيعي وغير مبالغ فيه.

تحتاج البشرة البيضاء إلى درجات الوردي الفاتحة المنعشة، بتركيبات شبه شفافة التي تتميز بلون هادئ ورقيق جدّاً مثل بتلات ورود الربيع.

أمّا البشرة الفاتحة اللون التي تميل إلى البيج الذهبي، فيجب استعمال اللون الوردي الترابي المطفأ، لتعزيز نضارتها الطبيعية من دون أن يبدو اللون صاخباً ومصطنعاً.

إذا كنت تتمتعين ببشرة قمحية اللون، فننصحك باختيار بودرة الخدين باللون المشمشي الدافئ أو البرونز الفاتح لتنعمي بوهج صيفي جميل طوال السنة. وإذا كنت من المحظوظات اللاتي يتمتعن ببشرة برونزية اللون، فعليك باستعمال البودرة باللون الخوخي المتلألئ، الذي يضفي على وجهك لمسة دفء متميزة.

وتُعد درجات الأحمر المختلفة، الخيار الأمثل لصاحبات البشرة السمراء. فعلى الرغم من لونها الفاقع، إلّا أنّها تبدو طبيعية على الجلد الداكن.►

ارسال التعليق

Top