• ٨ آب/أغسطس ٢٠٢٠ | ١٨ ذو الحجة ١٤٤١ هـ
البلاغ

6 مستحضرات تجميل مزدوجة المفعول

6 مستحضرات تجميل مزدوجة المفعول

عندما تكونين في عجلة من أمرك، أو إذا كنت مسافرة في رحلة قصيرة ولا ترغبين في حمل كل مستحضرات تجميك معك؛ يمكنك الاستفادة من المفعول المزدوج لبعض المستحضرات، ما يساعدك على تقليل حجم حقيبة مكياجك.

1-    يمكنك الاستفادة من كريم الوقاية من الشمس الملون باللون البيج، واستخدامه لغرضه الأساسي في الوقاية من أشعة الشمس. ويمكنك أيضاً استخدامه بصفته كريم أساس يمنحك تغطية خفيفة لبشرتك.

2-    استخدمي ظلال الخدود لتلوين جفونك بديلاً عن الآي شادو، وخاصةً تلك الظلال الوردية أو المشمشية اللون. وهكذا لن توفري على نفسك فقط حمل علب الآي شادو معك، وإنما ستحصلين أيضاً على لون صيفي زاهٍ لجفونك.

3-    كما يمكنك عكس الموضوع؛ عبر استخدام ظلال الجفون الزهرية أو المشمشية بديلاً عن ظلال الخدود المعتادة.

4-    أما إذا كنت ممن لا يمكنهنّ الاستغناء عن ظلال الجفون؛ فبإمكانك الاعتماد عليها كذلك بديلاً عن الآي لاينر، وذلك بغمس فرشاة الآي لاينر في القليل من الماء، ثم انفضيها في الهواء، واغمسيها في لون الظلال الذي يعجبك، وارسمي عينيك كالمعتاد.

5-    استخدمي أحمر الشفاه الوردي ظلاً للخدود؛ إذ سيمنحك لوناً لامعاً وزاهياً بالدرجة نفسها التي ستحصلين عليها عند استخدامك لظلال الخدود التي تأتي على شكل كريم.

6-    إذا كنتِ ممّن يعشقن المستحضرات المتعددة الأغراض؛ فبالطبع ستجدين ضالتك في البودرة السائبة المركزة الألوان، والتي يتم استخدامها في كواليس عروض الأزياء ظلالاً للخدود، وملمعاً للجسم، ولإضاءة أجزاء معينة من الوجه والجسم، عدا تأثيرها المخملي في بشرتك، واللمعة التي تعكسها بتألق إذا كانت محتويةً على ذرات لامعة.

 

ارسال التعليق

Top