• ٤ تموز/يوليو ٢٠٢٠ | ١٣ ذو القعدة ١٤٤١ هـ
البلاغ

نور صبري: قرار تسديد الركلة كان محسوماً مسبقاً

كووورة

نور صبري: قرار تسديد الركلة كان محسوماً مسبقاً

قال نور صبري حارس منتخب العراق إنه تم الإتفاق بشكل مسبق على أن يسدد ركلة الترجيح الأخيرة لمنتخب بلاده أمام البحرين حال وصول أسود الرافدين لوقت إضافي ومن ثم ركلات الترجيح.
وأكد صبري لكووورة أن قرار تسديده لركلة الجزاء الأخيرة والتي جنى منها العراق التأهل، كان متفقاً عليها مع الجهاز الفني قبل مباراة اليوم، ولم يأت متأخراً، لأن المدرب حكيم شاكر وضع في حساباته احتمالية اللجوء لركلات الترجيح.
وسدد صبري الركلة الخامسة لمنتخب العراقي في شباك السيد محمد جعفر حارس الأحمر البحريني ليقتنص الفوز بنتيجة 4-2، والتأهل للدور النهائي لمواجهة الإمارات على لقب خليجي 21.
وأكمل نور صبري "أديت دوري مع المنتخب بشكل كامل، وهذا واجبي، الفضل في الحفاظ على شباكي نظيفة باستثناء هدف البحرين اليوم، يعود إلى الدفاع والوسط والهجوم، والروح الكبيرة للاعبين والمدرب حكيم شاكر، والتي لولا مساندتهم لما وصلت لهذا المستوى".
وأضاف "ربي منحني قوة كبيرة في التصدي لركلات الجزاء، إنها المرة السابعة أو الثامنة التي أخوض فيها ضربات ترجيحية وأفوز بها مع المنتخب العراقي.. أريد أن أتقدم بالشكر لمدرب الحارس الكابتن عبدالكريم لأن لولا جهوده لما عدت لحماية عرين الأسود بقوة".
وعن المباراة، علق الحارس المتألق "البحرين كان قريباً من التسجيل بعد التعادل، ولكننا استطعنا أن نخرج بالمباراة لوقت إضافي ثم ركلات جزاء".
واختتم "لدينا مباراة نهائية يجب أن نركز فيها بشدة، أمام المنتخب الإماراتي الذي يتميز بروح الشباب والحيوية".

تعليقات

  • أبوزينة

    عفيه يا بطل .. كفيت ووفيت .. شيل راسك انته عراقي

  • احمد

    بارك الله بيك ابو زينب . والله يوفقك

  • عراقية

    الله يخليك يا بطل

ارسال التعليق

Top